تجربتي مع جهاز فوريو

654

يعتبر جهاز فوريو أفضل جهاز لتنظيف البشرة وتخفيف علامات الشيخوخة، ولقد تم إنتاج هذا الجهاز عام 2013، ويعمل هذا الجهاز على تنظيف عميق للبشرة ويمتاز بفاعليته العالية التي تعد أفضل بكثير من التنظيف باليد، كما أنه يجعل البشرة أكثر امتصاص للمنتجات التي تستخدمينها كالسيرم والمرطب، وهنا سوف نقوم بعرض تجربتي مع جهاز فوريو ونقوم بالتحدث عن  أنواع هذا الجهاز ومميزاته الرائعة وفوائده وسعره وطريقة استخدامه وكل شيء يتعلق به.

ما هو جهاز فوريو ؟

يعتبر جهاز فوريو هو جهاز مخصص لتنظيف البشرة وتقشيرها، وهذا الجهاز مصنوع من السيليكون الصحي ون أنه يعمل بتقنية الذبذبات الصوتية، ويعمل هذا الجهاز الرائع على إزالة الأوساخ والدهون والرواسب من البشرة وجعلها تبدو نضرة ومشرقة وأكثر نعومة، ويعمل هذا الجهاز على محاربة الشيخوخة وحب الشباب والبثور وجميع المشاكل التي تتعرض لها البشرة، ويعتبر جهاز فوريو هو من الوسائل الحديثة للتنظيف العميق للبشرة والوجه.

أنواع جهاز فوريو

نجد أن جهاز فوريو يستخدم بشكل يومي لمدة دقيقة واحدة مرة واحدة أو يستخدم مرتين لمدة دقيقتين، ونجد أن لهذا الجهاز أنواع مختلفة ومتنوعة تختلف في السعر والوظائف والمميزات وحتى تناسب أنواع البشرة المختلفة، ونجد أن عمر بطارية جهاز فوريو طويل حيث أن الشحنة الواحدة تكفي ل300 استخدام، وهناك بعض الإصدارات تكفي لحوالي 450 استخدام أي حوالي استخدام 5 شهور أو أكثر.

خلطات لتبييض اليدين والرجلين لتكون العنايه كامله والراحه عامه في الجسم

مميزات جهاز فوريو

نجد أن هذا جهاز فوريو له الكثير من المميزات وقبل التحدث عن تجربتي مع جهاز فوريو لابد من التعرف على مميزات هذا الجهاز الرائعة وهي ما يلي

  • يعمل هذا الجهاز بتقنية الموجات الصوتية عبر الجلد وتقوم بتوجيه اهتزازات عبر سطح الجلد تعمل على تطهير المسام من الأوساخ والدهون وهو لطيف على البشرة ويعطيكي بشرة ناعمة.
  • يجعل البشرة أكثر إشراقًا ونضارة ويعمل على التقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • فرشاة هذا الجهاز مصنوعة من السيليكون ونجد أن السيليكون يدوم لفترة طويلة حيث أنه بمجرد تنظيفه برجع كالجديد تماماً، كما أن السيليكون ناعم ويشعرك كأنك تقومي بعمل مساج للبشرة.
  • تمتاز بأنها محكمة الإغلاق فيمكنك استخدامها تحت الماء ولا يحدث لها أي شيء.
  • تعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق ولطيف وقصير ففي خلال دقيقة يكون تم التنظيف، وبعد 15 ثانية يعمل الجهاز اهتزاز خفيف حيث ينبهك للانتقال إلى المكان التالي.
  • يمكنك التحكم في قوة التنظيف فالجهاز يبدأ بوضع التنظيف القوي ويمكنك غلقه وفتحه مرة أخرى إذا كنت تريدين التنظيف اللطيف.
  • يمتاز بحجمه الصغير مما يسهل عليك حمله معك في السفر.
  • من الممكن أن تقومين باستخدامه تحت العين لمدة ثانية مثلاً، حيث أنه ناعم جدًا.

الفرق بين جهاز فوريو وفرشاة التنظيف التقليدية

قبل الحديث عن تجربتي مع جهاز فوريو لابد أن نتعرف على الفرق بين جهاز فوريو وبين فرشاة تنظيف الوجه التقليدية وهو ما يلي

  • نجد أن جهاز فوريو صحي أكثر لأنه مصنوع من السيليكون ولا يسمح بتراكم البكتيريا والجراثيم، أما فرشاة تنظيف الوجه التقليدية تكون مبللة فتسمح بتراكم البكتيريا عليها مما يجعلها غير آمنة على البشرة.
  • لا يحتاج جهاز فوريو القيام بتدبيل الروؤس كل فترة، أما فرشاة الوجه التقليدية مصنوعة من النايلون تحتاج إلى تغيير رأس الفرشاة كل فترة.
  • يمتاز جهاز فوريو بأنه لا يحتاج للشحن كل مرة ولكن يكفي شحنه مرة واحدة واستخدامه بعد ذلك لعدة مرات دون شحنه.

فوائد جهاز فوريو لتنظيف البشرة

قبل عرض تجربتي مع جهاز فوريو لابد من التحدث عن فوائد جهاز فوريو وهي ما يلي

  • يعمل الجهاز بتقنية الاهتزازات الصوتية وهي تعمل على تنشيط الدورة الدموية.
  • يوفر الجهاز تنظيف البشرة وتطهيرها بشكل لطيف وعميق مما يجعلها قادرة على امتصاص الكريمات بشكل أفضل.
  • لا يسبب للبشرة تهيج  أو أي أضرار، ولكن بسبب احمرار خفيف يختفي بعد عدة ساعات.
  • يعمل على تنظيف البشرة وإزالة الشوائب والأوساخ التي تتراكم عليها ويزيل آثار المكياج.
  • يعمل على تخليص البشرة من مشاكلها ويخلصها من البثور.
  • يعمل على تقليل المسامات ويمنع حب الشباب وآثاره على البشرة.
  • يعيد للبشرة نضارتها وحيويتها ويخلصها من خلايا الجلد الميتة.
  • يعمل على علاج آثار الشيخوخة والتقدم في العمر.

طريقة استخدام جهاز فوريو

من خلال تجربتي مع جهاز فوريو نجد أن الجهاز يأتي معه ورقة بها شرح مصور لطريقة غسيل الوجه بها، تقومين أولاً بغسل الوجه وتقومي بوضع الغسول على الفرشاة حتى تحصلين على الرغوة وتقومي بتمرير الجهاز على وجهك، وقومي بتمرير الفرشاة تكون في البداية قوة التنظيف عالية، قم بعد ذلك بتقليل القوة وهذا يفعله الجهاز تلقائياً ويعطيك إشارة الانتقال إلى مكان أخر.

أنواع الغسول التي تستخدم مع جهاز فوريو

من خلال تجربتي مع جهاز فوريو وجدت أن الجهاز يصلح أن تستخدمي معه جميع أنواع الغسول، ولكن نجد أن الغسول الذي قوامه مثل الجل يكون ألطف على البشرة، أما الغسول الذي قوامه مثل الفوم يجعل البشرة جافة قليلاً، ولكن يصلح استخدامه أيضاً مع جهاز فوريو ويعطي نتيجة جيدة.

تقشير الوجه بالليزر:معلومات كامله عن الانواع والنتائج والاضرار وابرز الفوائد

تجربتي مع جهاز فوريو

تعتبر تجربتي مع الجهاز تجربة رائعة وجميلة ومميزة، حيث أنه من أول استخدام له أعطى البشرة النعومة والنظافة، وعمل على تغيير البشرة وتحسينها خلال فترة قصيرة، لذا فهو تجربة رائعة وجميلة ومميزة عليك أن تقومي بتجربته حتى تحصلين على بشرة ناعمة ونضرة وأكثر إشراقًا.

عيوب جهاز فوريو

من خلال تجربتي مع الجهاز نجد أن له مجموعة من العيوب لا يمكن أن نتغافل عنها وهي ما يلي

  • نجد أن من عيوب هذا الجهاز أنه يسبب ظهور حبوب في بداية استخدامه.
  • يعمل على تنظيف البشرة بشكل رقيق وليس بعميق.
  • يعمل على تهيج واحمرار البشرة ثم بعد ذلك يختفي الاحمرار وتصبح البشرة وردية.
  • نجد أنه غير ملائم وقد تجدي صعوبة في الإمساك به أثناء استخدامه على الوجه.

سعر جهاز فوريو

من خلال تجربتي مع هذا الجهازنجد أن سعر هذا الجهاز يتفاوت ويختلف من شركة لشركة أخرى، وقد يكون عليه عروض وتخفيضات على شراؤه، ولكن على كل حال نجد أن سعر جهاز فوريو ليس مرتفع بالنسبة لمميزاته الكثيرة وفوائده المتنوعة، ونجد أن لكل نوع من أنواع هذا الجهاز سعر خاص به ويختلف السعر باختلاف الإمكانيات التي توجد في الجهاز والشركة المصنعة له والوظائف والمميزات الخاصة بكل جهاز.

كما يمكنك الحصول عليه من هنا

لقد قمنا بعرض تجربتي مع جهاز فوريو وتعرفنا على جميع المعلومات التي تتعلق به، كما تعرفنا على أنواعه المختلفة والمتنوعة حتى يتناسب مع جميع أنواع البشرة، وتعرفنا على مميزاته والفرق بينه وبين فرشاة الوجه التقليدية، وتعرفنا على فوائده وطريقة استخدامه ونوع الغسول المناسب له، وتعرفنا على عيوب هذا الجهاز التي من الممكن تفاديها والتغاضي عنها في مجال المميزات الكثيرة التي توجد فيه والفوائد التي توجد به، كما تعرفنا على سعر هذا الجهاز الذي يتناسب مع الجميع ويعتبر سعره مناسب بالنسبة لمميزاته الكثيرة وفوائده المتنوعة التي تتوافر به.

إضافة تعليق

Your email address will not be published.